أخر الأخبار

م. آل هميل يوقع عقدا مشروعي نفق وجسر الملك خالد وتطوير مدخل الطائف الغربي

 وقع أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل عقدي تنفيذ مشروعين من مشاريع التنمية والتطوير بالمحافظة ، شملت توقيع عقد ووضع حجر الاساس لتنفيذ مشروع نفق وجسر طريق الملك خالد ، وتوقيع عقد ووضع حجر الاساس لتنفيذ مشروع بداية الطريق الدائري الاوسط (المدخل الغربي).

وأوضحت وكالة المشاريع أنها شرعت في تنفيذ هذا المشاريع التي تأتي ضمن مشاريع تطوير وتحسين البنية التحتية التي تقوم الأمانة بنفيذها تماشياً مع ما تشهده المدينة من توسع سكاني وحضاري مستمر في هذا العهد الزاهر.

وبين أن مشروع نفق وجسر الملك خالد يساهم في انسيابية نقل الحركة المرورية من الشمال الى الجنوب ومن الشرق الى الغرب خاصة وأنه يقع في احد اهم التقاطعات بالمدينة ويخدم سكان عدد من الاحياء، بالإضافة إلى تسهيل نقل الحركة المرورية من وسط المدينة إلى خارجها والعكس، ومعالجة الاختناقات المرورية في هذا المحور الحيوي، بما يسهل على قائدي المركبات ، كما يربط عبر طريق الملك خالد القادمين من طريق المطار بطريق الجنوب دون الحاجة لدخول وسط المدينة.

وأشارت الأمانة إلى أن مشروع تطوير المدخل الغربي يهدف الى تنظيم حركة السير في المدخل الغربي لمدينة الطائف وتقليل المنحنيات وتيسير الحركة المرورية ووضع حلول للاختناقات المرورية وتسهيل تدفق السيارات بنفق المؤتمرات، ورفع كفاءة الحركة المرورية، بالإضافة الي تجميل المدخل وتحسينه.

 

 

 

إضافة تعليق
التعليقات


لا يوجد تعليقات, كن أول من يكتب تعليق