أخر الأخبار

محافظ الطائف يرعى تكريم ٥٧ متقاعدا من الأمانة والبلديات المرتبطة

 رعى معالي محافظ الطائف الاستاذ سعد بن مقبل الميموني حفل أمانة الطائف لتكريم منسوبيها والبلديات المرتبطة من المتقاعدين للعام الحالي ١٤٤٠هـ ، وبلغ عددهم 57 متقاعداً في حفل أقامته تحت عنوان (كفيت .. ووفيت) في قاعة فندق انتركونتيننتال، بحضور مدراء القطاعات الحكومية ورئيس وأعضاء المجلس البلدي وأمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل والوكلاء ورؤساء البلديات المرتبطة ومدراء العموم و رؤساء البلديات الفرعية .

 

ورحب أمين الطائف المهندس آل هميل بالحضور في كلمة القاها في افتتاح الحفل بمعالي محافظ الطائف ورؤساء الدوائر الحكومية والوكلاء ومنسوبو الأمانة والمتقاعدين ، وأشاد فيها بجهود المتقاعدين وعطاءاتهم التي شكلت بصمة باقية في مجالات العمل البلدي، ووجه لهم كلمة شكر وعرفان قال فيها : (كفيتم ووفيتم.. كنتم يداً فاعلة في عجلة التنمية والتطوير واليوم  تسلمون راية العمل لمن بعدكم  لتستمر مسيرة العطاء في خدمة الوطن والمواطن) ، كما نوه أمين الطائف أن التقاعد هو بداية حياة جديدة مفعمة بالعطاء.

 

ثم ألقى المهندس عمر بن بادي الروقي وكيل الأمين للمشاريع السابق كلمة المتقاعدين وبين فيها بعمل المتقاعدين في مواقع وإدارات مختلفة وتسلمهم العديد من المسؤوليات والمناصب، في رحلة مديدة من الجد والمثابرة شهدت بين طياتها العديد من التحديات والجهد المتواصل، هدفهم المشترك التفاني للارتقاء بالأداء البلدي إلى مستوى الآمال والتطلعات، وشكر الأمانة على هذه اللفتة الغير مستغربة تقديرا لمن أفنوا سنوات عمرهم في الارتقاء بالفعل البلدي.

ثم قدم مدير إدارة الاسواق بوكالة الخدمات عواض اللهبي قصيدة بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور، كما قدمت فرقة المجرور عرضا فلكلورياً بهذه المناسبة، عقب ذلك قام معالي محافظ الطائف بتسليم المتقاعدين شهادات ودروع التكريم، ثم التقطت الصور التذكارية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إضافة تعليق
التعليقات


لا يوجد تعليقات, كن أول من يكتب تعليق