أخر الأخبار

أمين الطائف يطلق تطبيق (لحومي)

 دشن أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل تطبيق أمانة الطائف الجديد "لحومي" والذي يهدف الى خدمة الأهالي والتسهيل عليهم للتعرف على الملاحم والمطاعم القريبة، وعدد ونوع الذبائح اليومية والاسبوعية، بالإضافة الى إمكانية التحقق من الذبح داخل مسالخ الأمانة من عدمه من خلال التحقق من الباركود.

وأوضحت امانة الطائف أن التطبيق يوفر على المستفيد الجهد في التحري عن اللحوم المعروضة للتأكد من تاريخ الذبح أو صلاحيتها، حيث يقدم التطبيق خدمة للتعرف على عدد المذبوحات اليومية لكل ملحمة ونوع اللحوم وتاريخ الذبح، مشيرة الى أن التطبيق يأتي ضمن خطط الأمانة التطويرية للاستفادة الكاملة من الخدمات الإلكترونية وتطويع التقنيات الحديثة في مجالات عمل الأمانة، مما يوفر الوقت والجهد 2030.

وبينت أن الإدارة العامة لصحة البيئة بوكالة الخدمات تعمل على تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق بشكل لحظي، ليصل بذلك التطبيق لأعلى معايير الدقة في متابعة حالات الذبح وخدمات التطبيق الاخرى.

كما خصصت إدارة تقنية المعلومات بالأمانة فريق عمل لمتابعة التطبيق والتحديث بشكل دوري بالإضافة الى دراسة خطط تطويريه للتطبيق لإضافة  خدمات اخرى ، يما يخدم الاهالي والمستفيدين ، وادرجت  الإدارة بيانات لكافة الملاحم والمطاعم الموجودة بالمدينة ويمكن لمستخدم التطبيق البحث عن اسم مطعم او ملحة معينة بالإضافة الى خدمة لقراءة ختم مسالخ الأمانة عن طريق تقنية الباركود .

الجدير بالذكر أن تطبيق لحومي يأتي ضمن جملة من التطبيقات أمانة الطائف على لكافة الاجهزة الذكية، للتسهيل على طالبي الخدمات، ويمكن تحميل التطبيق عبر

متجر ابل

https://apps.apple.com/us/app/%D9%84%D8%AD%D9%88%D9%85%D9%8A/id1477746337.

متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.taif.apps.TaifSacrifices

 

 

 

 

إضافة تعليق
التعليقات


لا يوجد تعليقات, كن أول من يكتب تعليق