الملف الصحفي

"آل هميل" لـ"سبق": حديقة الملك فهد بالطائف عقدها يسمح بأخذ الرسوم ويُستفاد منه في الألعاب

 أكد أمين محافظة الطائف، المهندس محمد بن هميل آل هميل، أن حديقة الملك فهد مُستثناة من عملية الدخول المجاني للزوار، بالإضافة لحديقة الحيوان والتي هي في الأساس غير مُخصصة للجلوس، وما عداها فإن الدخول إليها مجاناً وبدون رسوم مُستقطعة من زوارها، وفقاً للقرار الصادر من وزارة الشؤون البلدية والقروية.

وقال المهندس آل هميل متحدثاً لـ "سبق": "حديقة الملك فهد بالطائف من الحدائق القديمة والشهيرة، ونظام العقد المُبرم مع المُستثمر يسمح لهم بأخذ رسوم على الدخول، بحيث يستفيد الزائر من تلك الرسوم، ومن حقه أن يستخدمها في الألعاب بداخل الحديقة"، مشيراً إلى أن العقود الجديدة المُبرمة مع مستثمري الحدائق تُلغي تلك الرسوم وتمنع استقطاعها من زوارها.

وألمح إلى أن حديقة الملك فهد بالطائف ستشهد تطويراً كبيراً قريباً بإذن الله، مبيناً أن المخططات المُتعلقة بذلك التطوير تم تقديمها من أجل إعادة تأهيلها.

وجددَ المهندس "آل هميل" تأكيده بمنع تحصيل أي رسوم دخول للحدائق ما عدا حديقة الملك فهد باعتبارها استُثمرت بعقد قديم، على أن يكون تحصيل الرسوم على الألعاب والخدمات المقدمة داخل الحديقة المستثمرة فقط، مشيراً إلى أن تدخلهم فيما حدث من استقطاع رسوم في اليوم الخامس من عيد الفطر المبارك لزوار حديقة الملك فيصل بالطائف، نتج عنه بعد الصمود فتح البوابات أمام الزوار وإدخالهم مجاناً.

جاء ذلك في أعقاب شكاوى تلقتها "سبق" اليوم الاثنين، لعدد من الزوار تم استقطاع رسوم دخول لحديقة الملك فهد بالطائف منهم، قدرها 10 ريالات؛ ما دعاهم لإبلاغ عمليات الأمانة، حتى تم التواصل من الصحيفة مع الأمين، والذي أكد أن عقد الحديقة المعنية يسمح لها باستقطاع رسوم عند الدخول ويُستفاد منها في الألعاب.

 

إضافة تعليق
التعليقات


لا يوجد تعليقات, كن أول من يكتب تعليق