أخر الأخبار

أمين الطائف : جائزة ولي العهد دلالة على تقدير عالمي لجهود المملكة في نشر السلام

 أكد أمين الطائف أمين اللجنة العليا لتطوير المحافظة المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج أن حصول صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على ميدالية (جورج تينت) المقدمة من وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية للعمل الاستخباراتي المميز في مجال مكافحة الإرهاب، كأول مسؤول يفوز بالجائزة هو تقدير عالمي في محله لجهود المملكة التي حازت على استحسان العالم.

 

ونوه بجهود الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظهم الله – في مكافحة الارهاب،  مشيراً إلى أن المملكة كانت ومازالت داعمة للسلم والسلام في العالم، ومعززة لنشر الأمن والأمان والطمأنينة والاستقرار في مختلف الدول، لأن الدين الاسلامي ومختلف الديانات بريئة من المعتقدات والافعال الشيطانية المريضة.

 

وعد المملكة أول من تضرر من الارهاب بشتى أشكاله، وهي رائدة في مكافحة هذه الظاهرة في كل مكان، وتحت اي ظروف، مبيناً أن محاربة الإرهابيين كشفت شجاعة رجال الأمن، وتعاون كافة أفراد المجتمع لاستئصال هذا الفكر الضال.

 

ودعا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، ويديم على بلادنا الغالية الأمن والأمان والاستقرار والرخاء والازدهار.

إضافة تعليق
التعليقات


لا يوجد تعليقات, كن أول من يكتب تعليق