أخر الأخبار

أمانة الطائف تزيل سوق المواشي بالحوية وتنقله للسيل الصغير

 أزالت أمانة الطائف ممثلة في الإدارة العامة للنظافة وإدارة الأسواق وبلديتي شمال الطائف والسيل الصغير الفرعيتان سوق المواشي والأغنام بالحوية شمال الطائف ، وذلك بعد نقل السوق غلى موقع جديد بالسيل الكبير الذي تم دعمه وتجهيزه، حفاظاً على سلامة الأهالي المجاورين والبيئة المحيطة.

 

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة الطائف إسماعيل ابراهيم أن لجنة إزالة السوق والمكونة من الإدارات الإشرافية والبلديات الفرعية المعنية مدعومة بالقوة الأمنية، قامت بإزالة الحظائر والغرف والأسوار وكافة الانشاءات من الموقع القديم لسوق المواشي، كما وضعت الامانة فرق رقابية الموقع لمنع التعديات والاحداثات العشوائية والازالة الفورية لكافة الانشاءات لاستغلال الموقع بشكل غير نظامي من قبل ضعاف النفوس .. مشيراً إلى أن أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل تابع منذ وقت طويل موضوع إيجاد موقع بديل لسوق المواشي بالحوية حفاظاً على سلامة المواطنين، ومنع أي تداعيات صحية عليهم جراء قرب الساكن من السوق.

 

وأبان أن كافة الإدارات المعنية (إدارة النظافة، إدارة الأسواق، بلدية شمال الطائف، بلدية السيل الصغير) بذلت جهوداً مكثفة خلال الفترة الماضية لنقل السوق مع تهيئة الموقع الجديد بشكل لائق، كما سيتم خلال الأيام المقبلة دعم كافة الخدمات المساندة للتسهيل على مرتادي السوق وراحتهم.

 

 

إضافة تعليق
التعليقات


لا يوجد تعليقات, كن أول من يكتب تعليق